هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

سؤال وطلب,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
فرح بغداد

مشرفه القسم الاسلامي
مشرفه القسم الاسلامي
فرح بغداد

العمل/الترفيه : مجددون باذن الله

سؤال وطلب,,,,,,,,,,,,,,,,,,, Empty
مُساهمةموضوع: سؤال وطلب,,,,,,,,,,,,,,,,,,,   سؤال وطلب,,,,,,,,,,,,,,,,,,, I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 23, 2009 2:39 pm

السلام عليكم اخوتي في ادارة منتدانا العزيز...........
الطلب:عندي طلب بسيط وهو انني كلما قمت باضافة موضوع جديد او مشاركة يرسل لي تنبيه على بريدي الالكتروني وقمت بتعديل تلك الخصوصية من بياناتي ولكن لا فائدة فالامر متكرر ,,,,,,,,ارجو مساعدتي بهذا الامر.
سؤال:ماهي صلاحيات المشرف لاي منتدى في منتداكم العزيز,,,,احب التعرف عليها ان امكن....
ولكم مني جزيل الشكر والامتنانسؤال وطلب,,,,,,,,,,,,,,,,,,, 250677
ايمي الساحرة

مراقب عامـ
مراقب عامـ
ايمي الساحرة

العمل/الترفيه : الغناء

مُساهمةموضوع: رد: سؤال وطلب,,,,,,,,,,,,,,,,,,,   سؤال وطلب,,,,,,,,,,,,,,,,,,, I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 23, 2009 6:23 pm

اهلين فروح انا راح جاوب عقبال ماتيجي المديرة يا ستي حكاية البريد دي بصي في التفضيلات كويس يمكن كنتي عملة حاجة غلط
اما الصلاحيات بقي انتي مشرفة للقسم الاسلامي يعني ليكي صلاحيات التثبيت ومسح مواضيع في القسم ده يا فروح بس والاقسام التانية المشاركة فيها والمديرة لما تدخل المديرة تقلك لو في غلط في كلامي وشكراا ايمي
فرح بغداد

مشرفه القسم الاسلامي
مشرفه القسم الاسلامي
فرح بغداد

مُساهمةموضوع: رد: سؤال وطلب,,,,,,,,,,,,,,,,,,,   سؤال وطلب,,,,,,,,,,,,,,,,,,, I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 24, 2009 9:29 am

شكرا سهور لانك رديتي علية بس انا عملت التفضيلات ومافاد وبالنسبة لصلاحيات المشرف الي ذكرتيها بعرفها بس انا كمشرفة القسم الاسلامي مامعي اي وحدة من هذه الصلاحيات؟؟؟؟عموما مش مشكلة هو استفسار بس وشكرا واسفة عالازعاج
فرح بغداد

مشرفه القسم الاسلامي
مشرفه القسم الاسلامي
فرح بغداد

مُساهمةموضوع: رد: سؤال وطلب,,,,,,,,,,,,,,,,,,,   سؤال وطلب,,,,,,,,,,,,,,,,,,, I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 24, 2009 4:50 pm

شكرا سهور لانك رديتي علية بس انا عملت التفضيلات ومافاد وبالنسبة لصلاحيات المشرف الي ذكرتيها بعرفها بس انا كمشرفة القسم الاسلامي مامعي اي وحدة من هذه الصلاحيات؟؟؟؟عموما مش مشكلة هو استفسار بس وشكرا واسفة عالازعاج
ايمي الساحرة

مراقب عامـ
مراقب عامـ
ايمي الساحرة

مُساهمةموضوع: رد: سؤال وطلب,,,,,,,,,,,,,,,,,,,   سؤال وطلب,,,,,,,,,,,,,,,,,,, I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 24, 2009 6:28 pm

يا فروح اسمعيني بالنسبة لصلاحياتك هتلاقي لوحة القسم تبعك في نهاية الموضوع
فرح بغداد

مشرفه القسم الاسلامي
مشرفه القسم الاسلامي
فرح بغداد

مُساهمةموضوع: رد: سؤال وطلب,,,,,,,,,,,,,,,,,,,   سؤال وطلب,,,,,,,,,,,,,,,,,,, I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 24, 2009 8:38 pm

خلص سهورة حبيبتي مومهم انا راح احذف الموضوع
ايمي الساحرة

مراقب عامـ
مراقب عامـ
ايمي الساحرة

مُساهمةموضوع: رد: سؤال وطلب,,,,,,,,,,,,,,,,,,,   سؤال وطلب,,,,,,,,,,,,,,,,,,, I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 24, 2009 9:36 pm

خلاص سوف يتم علاج المشكلة

مغلق

سؤال وطلب,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
صفحة 1 من اصل 1